es
ar
en
zh-hans

إفتتاحية

إفتتاحية

Door to China هي شركة إستشارية عالمية تأسست في الصين سنة 1999 لبحث إمكانيات الدخول إلى المستقل. مستقبل من النمو الإقتصادي والتبادل التجاري المتزايدين، عصر جديد من العلاقات الإقتصادية والتجارية مع القارة الأسيوية عامة والصين على وجه التحديد، عن طريق عملية الإستيراد والتصدير. تتوفر الشركة على مكاتب في مختلف أنحاء العالم، في الصين، إسبانيا، المغرب والأوروغواي، من أجل التقرب أكثر من زبنائنا.

من أهدافنا الرئيسية توجيه عروض المنتوجات والخدمات إلى أكبر وأعمق سوق. فلا أحد يشك في أنه يجب على الصين والدول الأسيوية أن تلعب دور قاطرة الإقتصاد العالمي في هذه الأزمة التي تعصف بالدول المتقدمة، عن طريق تلبية الطلبات الضخمة لطبقتها الإجتماعية المتوسطة. لهذا فإن شركتنا تسهل عملية نقل منتوجات وخدمات أسواقنا الهرمة إلى الأسواق الأسيوية الصاعدة.

Door to China لها  هدف ثاني وهو ربط المستهلكين من البلدان الغربية مع  المنتوجات العالية الجودة والتقنيات الحديثة التي قامت دول أسيا والصين بإنتاجها بأسعار تنافسية، والعكس. هؤلاء المستهلكين يمكن أن يتكونو مصنعين، تجار، عائلات أو أفراد.

من بين الأهداف الأخرى لـ Door to China   خلق فرص شغل وفرص عمل لمن يرغب فيها. كما أن شركتنا  هي عبارة عن باب مفتوح على عالم أكثر ترابطاً، أكثر تشعباً وأكثر وقوة حيث الغربيون يتعلمون من الشرقيين والعكس.

لنشر هذه الإمكانيات فقد قررنا إصدار صحيفة إخبارية سوف نسميها “الصين وآسيا القرن 21″ لها نفس أهداف شركة Door to China: تقريب الدول الشرقية من الدول الغربية والعكس.

سيتم إصدار هذه الصحيفة بشكل مجاني لجميع زبنائنا، الشركات، الجامعات من جميع مناطق العالم، وباللغات الإسبانية، الإنجليزية، الصينية والعربية. وستحتوي على تحاليل وآراء لخبراء في الإقتصاد والتجارة.

about us

Leave a Reply